كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    خاص .. الحضري: الأهلي بيتي الأول والأخير .. وجوزيه أفضل مدرب عملت معه

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    خاص .. الحضري: الأهلي بيتي الأول والأخير .. وجوزيه أفضل مدرب عملت معه

    مُساهمة من طرف Medo في الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:10 pm

    [b][center]

    قال عصام الحضري حارس مرمي سيون السويسري أن النادي الأهلي سيبقي بيته الأول والأخير مؤكدا أن اعتذاره له لا يقلل منه بأي حال من الأحوال.
    وقال الحضري عقب مشاركته مع سيون أمام اراو في الدوري السويسري " سيبقي الاهلي بيتي الاول والاخير والذي أمضيت فيه اجمل واعظم فترات حياتي الكروية".

    واضاف " الاهلي صاحب الفضل علي الحضري فيما وصل اليه من مكانة وانا مدين له بكل ذلك".

    وقال الحضري بنبرة تكسوها الندم " اعترف اني اخترت التوقيت الخاطئ للاحتراف الأوروبي. الإنسان لا يشعر بخطئه إلا بعد أن تمر فترة من الزمن".

    واضاف " كان الاحتراف الاوروبي طموحا مشروعا لي واملا طالما سعيت للوصول اليه ولكني اكتشفت بعد ذلك ان التوقيت لم يكن مناسبا حينها".

    واكمل " قدمت اعتذاري للنادي الاهلي لان هناك اناس كثيرون لم يكن لهم ذنب فيما حدث ولا اريد ان تكون العلاقة بيني وبينهم متوترة".

    وواصل " اكرر الاهلي بيتي الاول والاخير. واريد ان تبقي علاقتي بكل من في المنظومة الأهلاوية كما كانت دائما سواء مجلس ادارة او جهاز فني او جماهير".

    وبالتطرق إلي علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قال أحسن حارس في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة " جوزيه هو أفضل مدرب أجنبي عملت معه وله فضل كبير في عدد البطولات التي تحصلت عليها مع النادي وبالأخص البطولات الإفريقية التي وصلت إلي 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا ومثلها لكأس السوبر".

    وأضاف " قد تحدث بعض الاختلافات في وجهات النظر وهذا طبيعي في جميع المجالات وبين جميع الأفراد، ولكن يبقي الاحترام هو اللغة التي تجمعني بجوزيه .. فهو باختصار أفضل مدرب أجنبي جاء في تاريخ النادي الأهلي".

    وأضاف " لن التفت إلي الأخبار الصفراء التي تحاول الوقيعة بيني وبين المسؤولين في النادي الأهلي .. فلدي الخبرة الكافية لمعرفة الخبر الصحيح من غير الصحيح".

    وعن المشكلة المثارة حاليا بين الاهلي وسيون قال " اتمني ان تنتهي في اقرب فرصة وان يحصل النادي الاهلي علي حقه كاملا في هذه القضية".

    وكان النادي الأهلي قد تقدم بتظلم امام لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيه تعويض قدره 2 مليون يورو كتعويض من نادي سيون بسبب ضمه الحضري في الوقت الذي كان فيه الاخير ملتزما بعقد مع النادي الاحمر.

    وعن خطوته القادمة في المستقبل قال الحضري " أركز حاليا مع فريقي ومع المنتخب الوطني .وسأترك كافة الأمور حتى شهر يناير القادم".

    واختتم الحضري تصريحاته قائلا " لن أتأخر لحظة واحدة عن النادي الأهلي في أي وقت كان".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 7:37 pm