كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    الأهلي يصطحب كل اللاعبين المقيدين إفريقيا معه إلي نيجيريا

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    الأهلي يصطحب كل اللاعبين المقيدين إفريقيا معه إلي نيجيريا

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 12:04 am




    قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اصطحاب كل اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية في رحلته إلى نيجيريا لمواجهة نادي انيمبا الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


    كما قرر الجهاز الفني الاعتماد على المعلبات التي سيأخذها معه الفريق إلى نيجيريا بدلاً من الاعتماد على الطعام الموجود بنيجيريا من أجل الاطمئنان على جودته.


    وقد قرر العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة بالاتفاق مع حسام البدري المدرب العام على ترك أمر الإقامة في آبا أو في إحدى المدن القريبة منها للسفارة المصرية في نيجيريا لاختيار الأنسب للفريق.


    الجدير بالذكر أن الأهلي وصل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تصدر مجموعته في دور الثمانية في حين حل انيمبا ثانياً ليتواجه الفريقان وجهاً لوجه في مواجهة نارية.





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 7:39 pm