كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    الأهلي يتعهد بالرد على مسئولي أنيمبا في الملعب

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    الأهلي يتعهد بالرد على مسئولي أنيمبا في الملعب

    مُساهمة من طرف Medo في الجمعة أكتوبر 03, 2008 8:17 pm





    قال العامري فاروق رئيس بعثة النادي الأهلي التي توجهت إلى نيجيريا إن الفريق سيرد في الملعب على التصريحات الصادرة من نادي أنيمبا والتي توعد فيها الأهلي بالهزيمة.

    وأضاف فاروق في تصريح للصحفيين مساء الخميس "سنؤدى بمنتهى القوة من أجل الفوز ونعلم تماما التصريحات التى ادلى بها رئيس نادى أنيمبا وقال فيها إن فريقه سيفوز وسينتقم من الاهلى".

    وتابع "هذه أمور اعتدنا عليها وسنرد فى الملعب ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة والتى ستجري أحد يومي 16 و17 من الشهر الحالى ونتمنى الفوز بالبطولة لنعود مرة أخرى الى اليابان."

    واستطرد "معنويات أفراد البعثة فى أفضل حالاتها" وقال "لدينا التصميم والعزيمة على تقديم عرض قوى امام بطل نيجيريا، مضيفا أن المدير الفنى للفريق البرتغالي مانويل جوزيه شاهد مع لاعبي الأهلي أكثر من شريط للفريق النيجيرى وشرح المهام المكلف بها كل لاعب ونقاط القوة والضعف فى الخصم".

    وأشار العامري فاروق إلى أن مجلس إدارة النادى الاهلى وفر كافة الإمكانيات للفريق وأنه على اتصال مستمر بالسفارة المصرية فى نيجيريا التي قدمت كافة المعلومات والدعم ليقدم فريق الاهلى أفضل صورة للكرة المصرية.

    وأكد على أن الطائرة الخاصة التى سيستقلها الفريق ستوفر الكثير من الوقت والجهد وسيتدرب الفريق مرتين على الملعب الذى ستقام عليه المباراة، وأضاف "اتخذنا كافة الاحتياطات لمواجهة أية ظروف طارئة خاصة من ناحية الغذاء واصطحبنا معنا لأول مرة أحد الطهاة لتولى إعداد الطعام".











      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 6:47 pm